عملة “ميم” جديدة $SPONGE ترتفع بنسبة 700% في 24 ساعة – هل هي العملة التالية “بيبي”؟

| 1 min read

تويتر / SpongeOnETH

هل أنت مستعد لاستكشاف أكثر الفرص جاذبية لهذا الشهر في مجال عملات الميم؟

بعد النجاح الباهر الذي حققته Pepe Coin، ما فتئ العالم يحبس أنفاسه منتظرا إطلاق العملة الميمية القادمة.

أدخل رمز (SpongeBob ($SPONGE: لقد اجتاحت هذه العملة السوق اجتياحا محققة ارتفاعا بنسبة 700 ٪ في غضون 24 ساعة من إطلاقها.

تم تصنيفها بالفعل ضمن الرابحين الثلاثة الأوائل على DEXtools، ومع إغلاق مجمع السيولة SPONGE$ قبل لحظات فقط – إذا كنت قد سئمت من هدر الفرص، فقد حان وقت العمل الآن.

CoinMarketCap / أكبر الرابحين والخاسرين في العملات المشفرة اليوم

كشف لغز الصعود الصاروخي لرمز (SpongeBob ($SPONGE

تم إطلاق رمز (SpongeBob ($SPONGE في الساعة 10 صباحا (EST) يوم الخميس 4 مايو 2023 ، وسرعان ما اكتسب قوة خارقة.

وحظي باعتراف فوري في صفوف مؤثري ألفا الرائدين الذين أشعلوا ضخا أوليا بأكثر من 150٪ عند الإطلاق.

استرعى ارتفاع السيولة لهذا الرمز من 2.3 مليون دولار إلى 5.5 مليون دولار في غضون ساعات انتباه التجار في جميع أنحاء العالم.


 

DEXtools / SPONGE

بعد ساعات فقط، ومع اقتراب منتصف ليل 4 مايو ، أسفر هذا الرمز عن مكاسب مذهلة تتجاوز 300 ٪.

هذا الصباح (5 مايو)، وصلت سلسلة من عمليات الشراء الضخمة حيث تستهدف الحيتان الكبيرة الانطلاقة الكبرى لـ SpongeBob، مع زيادة في عمليات الشراء الضخمة، إحداها بـ 178،201 دولارا وأخرى بـ 89،326 دولارا.

استمر وصول الحيتان الكبيرة في تغذية سعر هذا الرمز بنسبة مذهلة تصل إلى 700٪ في أقل من 24 ساعة.


 

DEXtools / SPONGE

عملات الميم: الطريق غير المسبوق إلى منزلة المليونير

لطالما حققت عملات الميم مكاسب مذهلة ، مدفوعة بإثارة السوق والاتصال الفريد بالجانب غريب الأطوار للمتداول.

مثال على ذلك: عملة PEPE بأكثر  من (+ 603٪) وWOJAK أكثر من (+ 297٪)، والتي حولت المستثمرين العاديين إلى أصحاب الملايين بين عشية وضحاها.


 

TradingView / PEPE WJK WSB BOB TURBO / USDT USD

حذت وول ستريت بيتس (+ 236٪) ، و TURBO Coin أكثر من 140٪ ، وBOB أكثر من 123٪ حذوها. وحققت عوائد رائعة في غضون ساعات وأيام – ولكن لا شيء يضاهي سرعة نمو رمز SpongeBob.

رمز (SpongeBob ($SPONGE هو النجم التالي الذي يتألق في هذه المجرة التي تصنع المليونيرات.


 

الإمكانات الهائلة لرمز (SpongeBob ($SPONGE

مع 1000 حامل فريد فقط وقيمة سوقية تبلغ 9 ملايين دولار ، فإن رمز (SpongeBob ($SPONGE لم يُبرز إلا جزءا صغيرا من إمكاناته.

قارن هذا بالنجم الساطع لهذا الموسم، Pepe Coin، مع 90.000 مالك فريد وقيمة سوقية تبلغ 888 مليون دولار.

إذا وصلت SpongeBob $SPONGE إلى 10٪ فقط من نجاح Pepe Coin، فستتفاخر بـ 9000 مالك وقيمة سوقية تبلغ 88 مليون دولار، مع سعر رمزي يصل إلى 0.00217 دولار (+ 624٪).

وكما هو الحال مع العديد من عملات الميم، يمكن أن تكون أعلى من المتوقع.

تسخير قوة الحنين وثقافة الميم

يخاطب رمز (SpongeBob ($SPONGE قلوب جيل كامل نشأ وهو يشاهد SpongeBob Squarepants الأيقوني.

الميمات التي تعرض SpongeBob وشخصيات أخرى من السلسلة منتشرة بالفعل داخل مساحات الوسائط الاجتماعية المشفرة، مما يزيد من الحماس لعملة الميم هذه.

يستعد رمز SpongeBob ($SPONGE لركوب هذه الموجة المليئة بالحنين مباشرة إلى القمر.

حان وقت العمل الآن: اغتنم الفرصة مع رمز (SpongeBob ($ SPONGE

قد تتساءل عما إذا كان الوقت قد فات للانضمام إلى الحدث.

تم إطلاق الرمز المميز منذ أقل من 24 ساعة، ولا يزال في مهده، مع مساحة هائلة للنمو.

متجاوزا عملات الميم الأخرى في مراحله الأولى ، يوفر SpongeBob $SPONGE فرصة كبيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى المشاركة في عملة الميم، في الأيام الأولى.

كما يقول المثل ، “الثروة تفضل الجرأة”، لذا احتضن شجاعتك الداخلية وانطلق في مغامرة (SpongeBob ($SPONGE اليوم.

اشترِ $ SPONGE هنا

إخلاء المسؤولية: مشاريع العملات المشفرة التي تمت الموافقة عليها في هذه المقالة ليست نصيحة مالية لمؤلف النشر أو المنشور – العملات المشفرة هي استثمارات متقلبة للغاية مع مخاطر كبيرة ، قم دائمًا بإجراء البحوث الخاصة بك.